أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 7 نصائح لتحسين مذاق السائل المنوي

09:30 م الأحد 11 يونيو 2023
للرجال- 7 نصائح لتحسين مذاق السائل المنوي

السائل المنوي

الكونسلتو

تنفر بعض النساء من ممارسة الجنس الفموي مع أزواجهن، ويرجع السبب إلى سوء مذاق السائل المنوي، الذي يمكن تحسينه باتباع مجموعة من الإرشادات.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، نصائح لتحسين مذاق السائل المنوي، وفقًا لموقع "Times of india".

اقرأ أيضًا: مما يتكون السائل المنوي؟- هذا ما يحدث للمرأة عند بلعه

طرق تحسين مذاق السائل المنوي

1- شرب الماء

كشفت بعض الدراسات، أن الماء يشكل نسبة 98% من السائل المنوي، لذلك يُنصح بشرب كمية وفيرة من المياه على مدار اليوم، لزيادة كثافته وتقليل رائحته الكريهة وتحسين مذاقه.

2- تناول الفواكه

لإضفاء المذاق الحلو للسائل المنوي، يتعين على الرجال الاهتمام بتناول الأناناس والبطيخ والتوت والفراولة والخوخ والكيوي والأفوكادو، لاحتواء هذه الفواكه على نسبة عالية من السكريات.

قد يهمك: أطعمة ومشروبات تزيد كمية السائل المنوي

3- تناول القرفة

إذا كنت ترغب في تحسين مذاق ورائحة السائل المنوي في نفس الوقت، كل ما عليك فعله هو الاهتمام بتناول مشروب القرفة أو إضافتها إلى الطعام أثناء الطهي.

4- تناول الأطعمة الغنية بالكلوروفيل

تلعب الكلوروفيل -الصبغة التي تعطي النباتات لونها الأخضر- دورًا كبيرًا في تحسين رائحة السائل المنوي، لذلك يجب على الرجال الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بها قبل الجماع، مثل الكرفس والبقدونس والسبانخ.

5- الإقلاع عن بعض العادات الخاطئة

هناك عادات خاطئة يرتكبها بعض الرجال تجعل مذاق السائل المنوي مريرًا وحامضًا، مثل التدخين وتعاطي المخدرات وتناول المشروبات الكحولية.

قد يهمك أيضًا: اللون والكم والرائحة.. متى يشير السائل المنوي لمشكلة جنسية؟

6- تجنب بعض الأطعمة

من الضروري أن تكون وجبة ما قبل الجماع خالية من اللحوم الحمراء والثوم ومنتجات الألبان، لأن هذه الأطعمة تزيد من ملوحة السائل المنوي.

7- تقليل الكافيين

من الضروري أن يتناول الرجال المشروبات المنبهة، مثل القهوة والشاي، بكمية معتدلة، لأن الكافيين المتوفر بها يزيد من مرارة السائل المنوي.

اقرأ أيضًا: احمرار السائل المنوي.. متى يستدعي الأمر زيارة الطبيب؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية