أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تكشف سر خسارتها 44 كيلوجرامًا.. ماذا فعلت؟

02:37 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2023
امرأة تكشف سر خسارتها 44 كيلوجرامًا.. ماذا فعلت؟

جورجيا

كتبت- ياسمين الصاوي:

نجحت امرأة تعيش في ساوثهامبتون في خسارة 44 كيلوجرامًا من وزنها عن طريق تغيير العادات اليومية والأطعمة غير الصحية التي اعتادت على تناولها منذ الصغر.

بدأت معركة جورجيا مع وزنها في سن مبكرة للغاية، وكانت تلجأ غالبًا إلى الطعام من أجل الشعور بالراحة من التنمر الذي لاحقها في المدرسة بسبب حجمها، حسبما نشر موقع "Mirror".

وتفاقم الأمر عندما استطاعت شراء سيارتها الأولى وبدأت في التوقف عند المطاعم المختلفة لتناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء.

حاولت جورجيا إنقاص وزنها عدة مرات على مر السنين، ولكن لم ينجح أي شيء، وكان لذلك تأثير كبير على ثقتها بنفسها، وقد شعرت بالخوف الشديد في إحدى المرات عندما طلبت موسعًا لحزام الأمان على متن الطائرة، لدرجة أنها أمضت الرحلة بأكملها بدونه.

وعندما قررت هذه المرة خسارة وزنها، استبدلت جورجيا الكباب والبرجر والبيتزا الجاهزة لأخرى، وقامت بتنزيل تطبيق لحساب السعرات الحرارية وسجلت اسمها في صالة الألعاب الرياضية.

لقد حصلت على مدرب شخصي في الجيم وقامت بتغيير نظامها الغذائي بالكامل، وتخلصت من الوجبات السريعة واستبدلتها بأطعمة صحية كاملة.

وباعتبارها من عشاق الطعام، كانت مصممة على إعداد الوجبات التي تستمتع بتناولها، موضحة: "لم أرغب في تناول طعام لطيف وممل من أجل فقدان الوزن".

وأكدت: "سأستبدل الزبدة أو الجبن بالبدائل قليلة الدسم وأستخدم اللحوم الخالية من الدهون، فأنا أصنع كل شيء من الصفر، حتى أعرف بالضبط ما الذي يحدث فيه، أنا أحب الطعام ووجدت طرقًا صحية للاستمتاع به."

وأفادت: "لدي ثقة حقيقية الآن وقد تغيرت عقليتي تماما، وما زلت في رحلتي لإنقاص الوزن ولكنني أستمتع بالفعل بخسارة وزني هذه المرة."

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية