أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بسبب البلايستيشن- رجل يفقد 10 كيلوجرامات من وزنه

02:29 م الأربعاء 26 يوليه 2023
بسبب البلايستيشن- رجل يفقد 10 كيلوجرامات من وزنه

براب لاوهاروجانافان

كتبت- ياسمين الصاوي:

تمكن رجل تايلاندي من خسارة 10 كيلوجرامات بعد أن وعدته زوجته بشراء جهاز بلايستيشن (PlayStation 5) الجديد إذا استطاع استعادة لياقته البدنية.

بلغ وزن الرجل، الذي يُدعى براب لاوهاروجانافان، 95 كيلوجرامًا، حتى انضم إلى تحدي فقدان الوزن على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان فخورًا بإخبار الجميع عن فقدانه 10 كيلوجرامات خلال 4 أشهر فقط، حسبما نشر موقع "Wau post".

وقال الرجل، إنه كان يفكر في إنقاص وزنه منذ فترة طويلة، لكنه لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب التزامات عمله.

وأضاف، أنه قد نجح أخيرًا في وضع الخطة موضع التنفيذ بعدما وعدته زوجته بشراء جهاز بلايستشين 5 الجديد له إذا تمكن من تحقيق ذلك.

وتابع، أنه اعتمد على نظام الصيام المتقطع، إلى جانب اتباع الكيتو دايت، مؤكدًا على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، خاصة تمارين القلب وتمارين القوة.

وأشار الرجل التايلاندي، إلى أنه قرأ كتابًا لتوسيع معرفته بالأنظمة الغذائية وطرق فقدان الوزن، موضحًا "إننا بحاجة إلى معلومات لفهم الأسباب المختلفة للسمنة، ثم تطبيق تلك المعرفة لتطوير استراتيجية محددة لجسمنا وأسلوب حياتنا."

ووجه الشكر إلى زوجته بسبب لعبها دورًا كبيرًا في رحلة إنقاص الوزن، وكذلك كانت ترفض شراء أي وجبات خفيفة لا علاقة لها بنظامه الغذائي، حتى أنها غيرت نظامها الغذائي ليتناسب معه.

وبعد خسارته 10 كيلوجرامات، قال براب إنه لم ينته بعد من رحلة إنقاص الوزن، بل مازال يخطط لمواصلة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة حتى يصبح وزنه أقل من 80 كيلوجرامًا.

على الرغم من أنه لم يصل بعد إلى الوزن المطلوب، إلا أن جهاز البلايستيشن صار بين يديه في نهاية الأمر.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية