الحب يدفع زوجان لخسارة 400 كيلوجرام من وزنهما بطريقة بسيطة

07:50 م الجمعة 28 يونيو 2019

إعلان

كتبت - رضوى أبوجريدة:

داني وليكسي زوجان ربط بينهما الوزن الزائد ليكون نقطة تحول بحياتهما، حيث بلغ وزن الزوجة 485 كيلوجرام، بينما وصل وزن الزوج 280 كيلوجرامًا، ومع الدعم النفسي والإصرار استطاعوا سويًا فقدان أكثر من 400 كيلوجرام، وأصبحوا مثاًلا يحتذى به من قبل الأشخاص الذين يريدون تغييرات جذرية بحياتهم في العالم.

بدأت قصة ليكسي مع وزنها الزائد منذ طفولتها فكانت تضطر لشراء أطعمة جاهزة ومصنعة لتناولها، لأن والداها لم يعتمدوا على الطبخ والطعام الصحي، وعندما بلغت الـ25 عامًا كانت تزن 392 كيلو وأثر عليها الوزن الزائد بشكل كبير حتى أنه حرمها من الاستمتاع بطفولتها كغيرها من الأطفال، واعتبرته مقيد لحياتها، وبذلت قصارى جهدها لخسارة وزنها إلا أن محاولتها باءت بالفشل خاصة في ظل غياب دافع ضروري، وفقًا لموقع "آيس بوب".

والتقت ليكسي مع حب حياتها داني رييد الذي كان يزن هو الآخر 280 كيلوجرامًا بسبب وجود مشاكل خاصة بالعادات الغذائية الضارة واتباع أسلوب حياة غير صحي، وكانت هذه نقطة الاتفاق بينهما فلم يستطع الزوجان التحكم بأسلوب حياتهم الصحي وكانوا يأكلون طعام ضار، لأنهم كان يعتمدوا الأطعمة الجاهزة بشكل أساسي.

اقرأ أيضًا: 5 فواكه قليلة السعرات الحرارية تساعدك في فقدان الوزن (صور)

وفي المقابل بسبب أوزانهم الزائدة لم يستطيعوا قضاء أوقات ممتعة كالمشي سويًا برومانسية، أو ركوب الدراجات، أو المشي لمسافات طويلة، و لذلك بقوا بالمنزل مشاهدين التلفاز.

وبعد مرور عام على زواجهما وصلت ليكسي لـ 485 كيلوجرام، ما دفع الثنائي لاتباع أسلوب حياة أفضل، من أجل مصلحتهم، وبالفعل بدءا سويًا.

تفاصيل الرحلة

اتفق الزوجان على قضاء شهر ببعض القواعد مثل:

  • عدم الخروج لتناول الطعام.
  • عدم شرب الصودا والكحول.
  • ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة خمس مرات بالأسبوع.
  • الذهاب للصالة الرياضية مرة يوميًا.
  • تحضير الطعام الصحي بالمنزل سويًا.

قد يهمك: احرص على تناولها.. 5 أطعمة فعالة تحرق الدهون بهذه الطريقة

وبدأت ليكسي في طبخ الأطعمة التي تحبها بطرق صحية أكثر، وبالتالي لم تشعر أنها مجبرة علي التخلي عن شئ أو الحرمان منه، فضلًا عن أنها تحب دروس الكارديو والأيروبكس، والرقص على موسيقتها المفضلة.

وخلال عامين فقد الثنائي أكثر من 400 كيلوجرام، ول ويقوما بتقديم النصائح والمشورة بشأن تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة للآخرين الذين يرغبون بحياة صحية وفقدان الوزن عبر قناتهما على اليوتيوب وحساب ليكسي على الانستجرام، وأكدوا أن فقدان الوزن يجب أن يكون بشكل طبيعي و ليس عن طريق حبوب سحرية أو عمليات جراحية.

قصة ليكسي ملهمة لدرجة أنها دُعيت إلى جوائز Actor Guild Awards لعام 2018، كما تم اختيارها من قبل L’Oreal Paris وTNT Drama كواحدة من النساء الملهمات و القويات، حيث ذهبت هي و داني في رحلة إلي هوليوود.

وقدمت ليكسي نصائحها الخاصة بفقدان الوزن، وهي:

  • إعداد المكونات لوجبات صحية في بداية الأسبوع، فكل شيء يجب أن يكون مصنوع في المنزل وليس من الأغذية المصنعة أو المعلبة.
  • تناول وجبة غنية بالبروتين مثل الدجاج أو اللحوم أو الأفوكادو قبل الأنشطة الترفيهية.
  • الذهاب للصالة الرياضية قبل الأنشطة الاجتماعية مثل الخروج للتسلية الليلية.
  • الحصول على دعم قوي من المجتمع.
  • العثور على أصدقاء عاشوا أيضًا أنماط حياة صحية.
  • الاستمتاع بيوم راحة من التمارين الرياضية.

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية