أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

خبير تجميل يكشف عن حل سحري للصلع الوراثي

04:58 م الخميس 06 يناير 2022
خبير تجميل يكشف عن حل سحري للصلع الوراثي

الميزوثيرابي للشعر

كتبت - هدى عبد الناصر:

الميزوثيرابي، من أحدث التقنيات التي ذاع صيتها في عالم التجميل الوآنة الأخيرة، ويرجع السبب إلى قدرته الكبيرة على علاج مشاكل الشعر المختلفة، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل الخضوع لجلساتها.

ما هو الميزوثيرابي؟

في هذا الصدد، قال الدكتور مصطفى رجب، أخصائي الجلدية والتجميل، إن الميزوثيرابي عبارة عن حقنة تحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الشعر، مثل الفيتامينات والمعادن ومزيج من الأحماض الأمينية والكيراتين، مشيرةً إلى أنها تُحقن في فروة الرأس بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: هل جهاز "آي جرو" يعالج تساقط الشعر نهائيًا؟

فوائد الميزوثيرابي للشعر

وأضاف رجب أن تقنية الميزوثيرابي تشهد إقبالًا كبيرًا من السيدات في الوقت الراهن، لأنها تلعب دورًا كبيرًا في علاج تساقط وتقصف الشعر، خاصةً اللذين يحدثان بعد الولادة، نتيجة لنقص الفيتامينات والمعادن.

قد يهمك: 4 طرق لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة

وأضاف رجب أن الصلع الوراثي من المشكلات المزعجة التي يعاني منها بعض الرجال، مشيرًا إلى أن تقنية الميزوثيرابي تلعب دورًا كبيرًا في علاجه، عن طريق تحفيز بصيلات الشعر على النمو في المناطق الفارغة.

قد يهمك أيضًا: قد يهدد النساء أيضًا.. 5 طرق فعالة لإبطاء تساقط الشعر الوراثي

هل الميزوثيرابي له آثار جانبية؟

وأكد رجب في نهاية حديثه، أن تقنية الميزوثيرابي آمنة وليس لها آثار جانبية، ولكن يفضل استشارة الطبيب المختص، لمعرفة ما إذا كان هناك موانع صحية تحول دون إجرائها وتحديد مدى احتياج المشكلة لجلساتها".

اقرأ أيضًا: طريقة جديدة لعلاج الصلع باستعادة الشعر بعد تساقطه

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية