أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

امرأة تخسر 63 كيلوجرامًا- ماذا فعلت لتحقيق ذلك؟

02:56 م الأربعاء 13 أبريل 2022
امرأة تخسر 63 كيلوجرامًا- ماذا فعلت لتحقيق ذلك؟

فقدان الوزن

كتبت- ياسمين الصاوي:

تمكنت امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا، من خسارة 63 كيلوجرامًا من وزنها بعد أن كانت تتناول 4 وجبات جاهزة في الأسبوع.

كانت هيلي باتيسون تعاني من السمنة، وقد بلغ وزنها 144 كيلوجرام، حيث تتناول 3000 سعر حراري في اليوم الواحد، أما الآن فلم تعد تتناول سوى 1500 سعر حراري فقط، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد إنجاب طفلتها الثانية نيللي، قررت خسارة وزنها والتخلي عن جميع العادات الغذائية الخاطئة التي تتبعها، وانضمت إلى مجموعات الراغبين في فقدان وزنهم.

وقالت باتيسون: "لا أريد أن أكون الأم البدينة التي لا تستطيع الجري وراء أطفالها"، مضيفة: "لقد وقفت على الميزان في يوم ما، ثم التقطت صورة لنفسي، وقررت أن أغير هذا الوزن تمامًا".

وكانت باتيسون تتناول اللانشون على وجبة الفطار، والدجاج والمشروبات الغازية على العشاء، وأثناء فترة الحمل، أكلت ما تشاء من البيتزا والكوكيز بكميات كبيرة.

وكشفت باتيسون أن الاستغناء عن تناول الوجبات الجاهزة وإعدادها في المنزل بعناية يساهم في خسارة الوزن، موضحة أنها تقوم بتحضير البيتزا ورقائق البطاطس بنفسها بطرق صحية.

وبالنسبة للوجبات التي تتناولها يوميًا، فتشمل:

-وجبة الفطار.

-بروتين بار وقهوة.

-وجبة الغداء.

-ساندوتش تونة أو جبن مع التوست وثمرة تفاح.

-وجبة العشاء.

-طبق مكرونة.

وأشارت إلى كونها الآن أكثر طاقة ونشاط، حيث تواظب على ممارسة الرياضة والمشي 5 ميل يوميًا، وبدأت تتنفس بشكل أفضل وتنام بعمق وراحة مقارنة بالوضع الذي كانت عليه من قبل، فكثيرًا ما كانت تعاني من الصداع والصداع النصفي وضيق التنفس.

وذكرت أنه صار بإمكانها شراء الملابس من أي محل تختارته، بما في ذلك الماركات العالمية، وبدأ أصدقائها يطلبون نصائحها من أجل فقدان الوزن.

وتروي باتيسون تجربتها لتخبر الجميع أن بإمكانهم خسارة أوزانهم بشرط تغيير العادات الغذائية الخاطئة.

20220413_132355

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية