أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

طفلة تدفع أمها لخسارة 40 كيلوجرامًا

12:51 م الثلاثاء 05 أبريل 2022
طفلة تدفع أمها لخسارة 40 كيلوجرامًا

فقدان الوزن

كتبت- ياسمين الصاوي:

استطاعت أم أمريكية خسارة 40 كيلوجرامًا من وزنها، والسبب طفلتها الصغيرة، حيث دفعتها لذلك، فماذا حدث؟

في العام الماضي، كانت الأم ميليسا ليبلانك تتجنب لمس مقابض الأبواب، وترتدي الكمامة في كل مرة تخرج من المنزل، وذلك بهدف الحفاظ على صحة ابنتها، حسبما نشر موقع "Prevention".

تعاني الطفلة رايلي، التي تبلغ من العمر الآن عامين ونصف، من نقص المناعة المشترك الشديد منذ ولادتها، ما يعني أنها يمكن أن تصاب بأمراض قاتلة عند التعرض للبكتيريا والجراثيم.

وخضعت رايلي لعملية زرع الخلايا الجذعية بعد عام من ولادتها، ما يجعل جهازها المناعي فعال إلى حد ما، أما والدتها فقد توجهت إلى المستشفى فورًا بعد الشعور بآلام شديدة في البطن تجعلها تنحني لأسفل.

وتم تشخيص حالة الأم بحصوات في المرارة وتلف الكبد وزيادة خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني، وإذا لم تهتم بنفسها، فلا يمكنها الاعتناء بطفلتها.

بدأت ليبلانك بتناول طبق مليء بالخضروات الغنية بالعناصر الغذائية، والتوجه إلى صالات الجيم، قائلة "كان الشعور بالذنب لترك رايلي والذهاب إلى صالة الجيم المليئة بالجراثيم أصعب الأمور بالنسبة لي".

وأضافت ليبلانك: "بدأت بتقليل المشروبات الغازية والمشروبات السكرية الأخرى والوجبات السريعة".

وبذلت ليبلانك قصارى جهدها للالتزام بنظام غذائي متوازن مليء بالأطعمة الطبيعية الكاملة، حتى صارت تعمل على حساب السعرات الحرارية الذي يعد طريقة رائعة لخسارة الوزن.

وبالفعل، خسرت 22 كيلوجرامًا في البداية من خلال المشي وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، ثم بدأت الذهاب للجيم 5 مرات في الأسبوع.

وبعد مرور عام ونصف على تشخيص إصابتها بحصوات المرارة، تمكنت من خسارة 40 كيلوجرامًا بالرياضة والنظام الغذائي، وصارت أكثر قدرة على العناية بصحتها وصحة ابنتها على حد سواء.

20220405_124334

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية