ما هي الحمية الصحية التي يجب اتباعها وإذا تركتها لا تسبب زيادة الوزن
11:27 ص الثلاثاء 09 يوليه 2019
الحمية الصحية التي يجب اتباعها هي نظام غذائي متوازن مناسب لكل شخص على حدا، لأنه يختلف من شخص لآخر حسب طبيعة الجسم والظروف الصحية وبالتالي نقدر نستمر على نظام غذائي صحي مش دايت لفترة محددة إذا تركناه تسبب زيادة الوزن مرة تانية.