خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

إعلان

تعرف على أكثر ما يكرهه الرجال والنساء في العلاقة الحميمة

09:32 م الجمعة 26 يوليه 2019
تعرف على أكثر ما يكرهه الرجال والنساء في العلاقة الحميمة

ما هو أكثر شئ تكرهه المرأة في العلاقة الحميمة؟

العلاقة الحميمة من أكثر الأمور الممتعة في الحياة الزوجية، لكن وبالرغم من حب البشر الطبيعي لها، إلا أن هناك أشياءً يكرهونها خلال ممارستها.

ولمعرفة أكثر الأشياء التي يكرهها الأزواج في العلاقة الحميمة، أجرت شركة "لاف هوني" دراسة شملت 3 آلاف من الأزواج في الولايات المتحدة، وذلك وفقًا لموقع Health.

وقال 34% من الرجال المشاركين في الدراسة إن أكثر ما يكرهونه في العلاقة الحميمة هو انتهائها بسرعة، بينما قالت 30% من النساء إن أكثر شئ يكرهنه في العلاقة الحميمة هو الشعور بالخجل.

كما أعربت 29% من السيدات المشاركات في الدراسة عن كرههن لانتهاء العلاقة الحميمة بسرعة، بينما أكدت 28% منهن أن أكثر ما يكرهنه في العلاقة الحميمة هو عدم الوصول للنشوة الجنسية أو ذروة الجماع، بينما أبلغت 27% من المشاركات أن أكثر ما يكرهنه هو الانقطاع في ممارسة العلاقة الحميمة، بينما ذكرت 24% من النساء أن عدم الحصول على مداعبة كافية هو أسوأ ما في العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا: 8 نصائح عليك اتباعها قبل ممارسة العلاقة الحميمة

في المقابل أبلغ 30% من الرجال المشاركين في الدراسة أن أكثر ما يكرهنه في العلاقة الحميمة هو عدم القدرة على إيصال شركائهن للنشوة الجنسية، بينما قال 28% منهم إن أكثر شئ يكرهونه في العلاقة الحميمة هو الانقطاع في ممارستها، بينما ذكر 21% من الرجال أنهم لايصلون للنشوة الجنسية وهذا ما يؤدي إلى كرههم للعلاقة الحميمة، كما أكد 17% منهم فقط أن يفكرون دومًا في الأمراض المنقولة عن طريق العلاقة الحميمة وأنهم يبغضون هذه الأمراض.

ولاحظ القائمون على الدراسة أن أكثر الأشياء التي تكرهها النساء في العلاقة الحميمة لا تشبه مثيلتها لدى الرجال، لكنهم لم يبحثوا عن سبب ذلك.

وقال الباحثون الذين أعدوا الدراسة الجديدة إن الشعور بالخجل لدى النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة راجع إلى عدة عوامل من بينها تفكيرهن في صورتهن الشخصية في العمل أو غيره، بالإضافة لشعورهن بالضغط للوصول إلى النشوة الجنسية عن طريق الاتصال الجنسي.

ونصح الخبراء السيدات بالتركيز على ما يشعرن به خلال العلاقة الحميمة، وعدم التفكير في أي شئ آخر خلال ممارسة العلاقة.

قد يهمك: عوامل مهمة لإتمام علاقة حميمة ناجحة

صحتك النفسية والجنسية