أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

مكسرات رمضان للرجال- 5 أنواع مفيدة قبل الجماع

07:14 م الخميس 06 أبريل 2023
مكسرات رمضان للرجال- 5 أنواع مفيدة قبل الجماع

المكسرات للرجال

الكونسلتو

تمثل المكسرات التي يشتهر بها شهر رمضان المبارك أهمية كبيرة للرجال، ويرجع السبب إلى احتوائها على عناصر غذائية تقدم فوائد مذهلة للصحة الجنسية.

في التقرير التالي، يستعرض "الكونسلتو" أفضل المكسرات للصحة الجنسية عند الرجال.

المكسرات المفيدة للصحة الجنسية عند الرجال

1- اللوز

يتميز اللوز باحتوائه على نسبة جيدة من الزنك، الذي يساعد على تعزيز الصحة الجنسية عند الرجال، عن طريق زيادة إنتاج هرمون التستوسيترون بالجسم.

ويحتوي اللوز أيضًا على حمض الأرجينين، الذي يساهم في تحسين عملية الانتصاب، بفضل قدرته على إرسال كمية كبيرة من الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.

2- الكاجو

يلعب الكاجو دورًا كبيرًا في حماية الرجال من خطر الإصابة بضعف الانتصاب، لاحتوائه على أحماض أوميجا 3، التي تجنب الأوعية الدموية الطرفية خطر الانسداد والتصلب، من خلال خفض الكوليسترول الضار بالدم.

ويغني الكاجو الرجال عن تناول المنشطات الجنسية، لاحتوائه على مستويات مرتفعة من فيتامين هـ، الذي يساعد على تحسين عملية هرمون التستوسيترون بالجسم.

ويزيد الكاجو من عدد الحيوانات المنوية ويحسن جودتها ويعزز حركتها، بفضل محتواه العالي من الزنك.

اقرأ أيضًا: للرجال- خلطة سحرية تعزز صحتك الجنسية في رمضان

3- عين الجمل

في بعض الدراسات، وجد الباحثون أن الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين يتناولون عين الجمل بشكل يومي تتمتع بصحة جيدة، مقارنة بالذين يتبعون نظام غذائي يحتوي على القليل من الجوز.

وأظهرت دراسة منشورة في مجلة "Nutrients"، أن تناول حصتين من عين الجمل يوميًا لمدة 14 أسبوعًا يساعد على زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لدى الرجال الذين يعانون من الفتور الجنسي.

4- الفول السوداني

يعد الفول السوداني من أكثر المكسرات فعالية في علاج ضعف الانتصاب، لاحتوائه على حمض الأرجينين، الذي يساهم أيضًا في تحسين جودة السائل المنوي وزيادة القدرة الجنسية.

5- الصنوبر

عند تناول الصنوبر، يحصل الرجل على جرعة جيدة من معدن الزنك، الذي يعمل على زيادة مستويات هرمون الذكورة، ومن ثم تحسين الخصوبة.

قد يهمك: فياجرا طبيعية- 4 فواكه مجففة مفيدة للرجال قبل الجماع


المصادر:

- الدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية.

- موقع "Newindianexpress".

- موقع "Americanexporthouse".

- موقع "Mens health".

- موقع "Health".

- موقع "Healthline".

- موقع "The healthsite".

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية