أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فتاة تخسر 30 كيلوجرامًا دون التوقف عن الحلويات- ماذا فعلت؟

01:36 م الأحد 13 أغسطس 2023
فتاة تخسر 30 كيلوجرامًا دون التوقف عن الحلويات- ماذا فعلت؟

فقدان الوزن

كتبت- ياسمين الصاوي:

عادة ما يتطلب فقدان الوزن الامتناع عن تناول الحلويات والسكريات بكافة أنواعها، في حين استطاعت فتاة شابة خسارة 30 كيلوجرامًا من وزنها دون الامتناع عن الحلوى المفضلة لديها، فماذا فعلت؟

نشرت فتاة تُدعى أريانا نويل على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" رحلتها في التخلص من الوزن الزائد دون التوقف عن تناول الأيس كريم بأنواعه المختلفة، حسبما نشر موقع "Mirror”.

وقالت نويل في فيديو نشرته على حسابه الشخصي بموقع "تيك توك": "كنت أريد حقًا تناول الأيس كريم في اليوم التالي من اتباعي نظام غذائي صحي، لكني لم أكن أرغب في تضييع الإنجاز الذي قمت به."

وأضافت، أنها بدأت في تحضير كيكة براوني مع أيس كريم فانيلا، لكن بمقدار لا يتجاوز 158 جرام فقط، مؤكدة أنها كانت تنتبه جيدًا للكمية التي تتناولها وعدد السعرات الحرارية الموجودة بها، فبدلاً من الحصول على 200 سعر حراري من تلك الوجبة الحلوة، صارت تحصل على 70 سعرًا حراريًا فقط.

اقرأ أيضًا: لا تزيد عن 500 سعر حراري.. 5 حلويات مفيدة للدايت

وأفادت أنها استعملت ملعقة صغيرة من شراب التحلية الخالي من السكر على كيكة البراوني، موضحة: "كنت أختار مكونات الحلويات بعناية شديدة، واتبعت هذا النظام لمدة 5 سنوات".

وكانت نويل قد اتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا شاركت متابعيها الوجبات التي تقوم بتحضيرها كل يوم، وذلك دون الالتزام بنظام دايت صارم.

قد يهمك أيضًا: ريجيم الحلوى والمطاط.. حميات غذائية لا تتوقعها

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية