أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

سيدة تفقد 100 كجم من وزنها بدون جراحة- ماذا فعلت؟

05:56 م الأربعاء 10 يناير 2024
سيدة تفقد 100 كجم من وزنها بدون جراحة- ماذا فعلت؟

فقدان الوزن

كتبت - ياسمين الصاوي::

نجحت سيدة تدعى "شاري وير" في التخلص من السمنة المفرطة دون اللجوء لإحدى جراحات التخسيس الشهيرة، حيث تمكنت من فقدان 100 كيلو جرام من وزنها، فكيف فعلت ذلك؟

اقرأ أيضًا: فقدان الوزن بدون رجيم- هل هذا ممكن؟

قالت شاري إنها وقعت في فخ تناول الطعام، كوسيلة للشعور بالسعادة والرضا، حتى وصل وزنها إلى 180 كيلو جرام، حسبما نشر موقع "Mirror".

images

وأكدت أنه على الرغم من وزنها الزائد، لكنها تمكنت من التغلب على سمنتها دون الحاجة إلى الحل الجراحي، عن طريق الرياضة وتقليل السعرات الحرارية.

وأضافت أنها اعتمدت على رياضة المشي لفقدان الوزن، مشيرةً إلى أنها كانت تمارسها 3 مرات في الأسبوع، لمدة 30 دقيقة للمرة الواحدة.

قد يهمك: ترغب في فقدان الوزن بدون حرمان؟.. 5 نصائح تساعدك على ذلك

وأوضحت أنها كانت تستهلك ما يقرب من 1200 سعرة حراري يوميًا، باستثناء يوم واحد، كانت تحصل عليه كل 6 أسابيع، تنناول فيه ما تشاء.

لحساب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك، اضغط هنا.

وكشفت أن الشوكولاتة كانت الحلوى المفضلة لديها قبل الرجيم، لكنها استبدلتها بـ"الدارك شوكليت"، موضحةً أنها كانت تنتقي الأنواع التي تحتوي على نسبة 90% من الكاكاو، وتتناول القليل منها.

واختتم شاري حديثها بالإشارة إلى أنها كانت تتبابع تطورات فقدانها للوزن، من خلال التقاط الصور لنفسها ومقارنتها ببعضها لبعض، مضيفةً: "عندما كنت ألاحظ الفرق بين كل صورة، كان يزداد إصراري على الاستمرار في هذه الرحلة الشاقة، حتى استطعت أخيرًا جنى ثمارها وهزيمة السمنة".

قد يهمك أيضًا: هل أنت مصاب بالسمنة أم تعاني من زيادة الوزن؟.. اكتشف بنفسك

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية