خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تزيد الرغبة الجنسية- 5 أعشاب مفيدة للنساء

07:37 م الثلاثاء 17 يناير 2023
تزيد الرغبة الجنسية- 5 أعشاب مفيدة للنساء

صورة تعبيرية

تتساءل بعض النساء عن أفضل الأعشاب التي تساعد على زيادة الدافع الجنسي، لتناولها كمشروب ساخن أو إضافتها إلى الأطعمة أثناء الطهي.

في السطور التالية، يستعرض "الكونسلتو" أبرز الأعشاب التي تزيد الرغبة الجنسية عند النساء، وفقًا لموقعي "Healthshots" و"Every Day Health".

اقرأ أيضًا: لزيادة الرغبة الجنسية- ماذا تأكل النساء قبل الجماع؟

أعشاب لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء

1- القرفة

تلعب القرفة دورًا كبيرًا في تعزيز الرغبة الجنسية عند النساء، ويرجع السبب إلى قدرتها على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

2- الحلبة

في دراسة سابقة، وجد الباحثون أن الرغبة الجنسية عند النساء اللاتي تناولن الحلبة بانتظام صارت مرتفعة، نظرًا لاحتوائها على إستروجين طبيعي، يعرف باسم "الصابونين".

قد يهمك: لتعزيز الدافع الجنسي- 5 مشروبات تناوليها قبل الجماع

3- الشاي الأخضر

لا تقتصر فوائد الشاي الأخضر على فقدان الوزن، بل يساعد أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، لاحتوائه على مركبات نباتية، تحسن التروية الدموية الواصلة إلى المهبل، بفضل خصائصها المضادة للأكسدة.

4- الزعفران

عندما تناولت بعض النساء في إحدى الدراسات، 30 ملليجرامًا من الزعفران يوميًا لمدة شهر، لاحظ الباحثون ارتفاعًا ملحوظًا في رغبتهن الجنسية، بحسب المجلة البريطانية لعلم الأدوية.

5- الجنكة

عشبة تم استخدامها منذ القدم في الطب الصيني التقليدي، نظرًا لقدرتها على علاج أمراض الجهاز التنفسي والقصور الإدراكي واضطرابات الدورة الدموية.

وحققت عشبة الجنكة نتائج إيجابية، عندما تم اختبار فعاليتها بإحدى الدراسات في علاج الخلل الوظيفي الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب وانخفاض الرغبة الجنسية عند النساء.

قد يهمك أيضًا: أفضل مكمل غذائي للنساء- 7 أنواع لزيادة الرغبة الجنسية

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية