أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 6 أعشاب لإطالة مدة العلاقة الزوجية

04:35 م الإثنين 22 يناير 2024
للرجال- 6 أعشاب لإطالة مدة العلاقة الزوجية

الأعشاب

الكونسلتو

يرغب الرجال في إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، ولكن بعضهم يواجهون صعوبة كبيرة في القيام بذلك، نظرًا لمعاناتهم من سرعة القذف.

وقلما يعرف بعض الرجال أن هناك أعشابًا قد تساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمة، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا لموقعي "Man Matters" و"India.com".

اقرأ أيضًا: للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

أعشاب لإطالة مدة العلاقة الحميمة

1- الكرفس

يلعب الكرفس دورًا كبيرًا في إطالة مدة العلاقة الحميمة، لأنه فعال في علاج سرعة القذف الناتجة عن القلق، بفضل محتواه العالي من فيتامين B6 وفيتامين B2، اللذين يساعدان على تقليل التوتر.

2- الكركديه

لا يساعد الكركديه على خفض ضغط الدم المرتفع فقط، بل يساهم أيضًا في إطالة مدة العلاقة الحميمة، لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي، الذي يعمل على تخفيف سرعة القذف وتعزيز الانتصاب.

قد يهمك: 5 طرق لإطالة مدة العلاقة الحميمة

3- الحلبة

يوصي أطباء الذكورة الرجال بتناول الحلبة قبل ممارسة الجماع، لأنها تتميز بفعالية كبيرة في إبطاء عملية القذف، مما يساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمة.

4- الأشواجاندا

تساعد الأشواجاندا الرجال على إطالة مدة العلاقة الحميمة، ويرجع السبب إلى قدرتها الكبيرة على تقليل سرعة القذف وتحسين الانتصاب، خاصةً عند تناول ملعقة صغيرة منها مع كوب من الحليب الدافئ مساءً.

قد يهمك أيضًا: كم من الوقت تستمر العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

5- الثوم

يتميز الثوم باحتوائه على مستويات مرتفعة من الأليسين، وهو مركب يجعل الرجال أكثر قدرة على التحكم في عملية القذف أثناء الجماع، مما يساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمة.

6- القرنفل

يستطيع الرجال التخلص من سرعة القذف، عن طريق دهن العضو الذكري بزيت القرنفل، لأنه يساهم في تقليل الشعور بالقضيب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا: المدة الطبيعية للعلاقة الحميمة- متى تكون قصيرة؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية