خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

شاب يفقد 30 كجم من وزنه في أقل من شهرين بدون جراحة.. كيف فعل ذلك؟

06:02 م الإثنين 19 يوليه 2021
 شاب يفقد 30 كجم من وزنه في أقل من شهرين بدون جراحة.. كيف فعل ذلك؟

فقدان الوزن بدون جراحة

إعلان

كتبت - ياسمين الصاوي:

تمكن شاب يدعى براد ووكر، من فقدان 31 كيلو جرامًا من وزنه في أقل من شهرين، دون الخضوع لإحدى جراحات السمنة الشهيرة، مثل تكميم المعدة.

اقرأ أيضًا: حالات تستدعي الخضوع لجراحات السمنة

وقال ووكر لصحيفة ديلي ميل في نسختها الأسترالية: "كنت أشعر بالخجل الشديد وأصيبت بالاكتئاب، واستسلمت لحقيقة أنني سأعيش طوال حياتي كبير الحجم''.

للتعرف على مزيد من المعلومات عن الأدوية المختلفة، زوروا موسوعة الكونسلتو للأدوية.

وأضاف صاحب الـ32 عامًا: "كنت محظوظًا، حيث قابلت امرأة أحبتني كما أنا، وهذا ما دفعني إلى الذهاب إلى الجيم بشكل منتظم، وفي غصون 6 أشهر من المجهود الشاق، تمكنت من خسارة 10 كجم، ولكن الخبر المؤسف أنني اكتسبتهم مرة أخرى".

http://www.Elconsolto.com/files//Downloads/2018_5_3_17_39_27_209.jpg

وأوضح أنه بمساعدة والدته تمكن من فقدان وزنه، حيث قدمت له حمية غذائية صحية، كانت تشترط التوقف عن تناول البيتزا والمكرونة والشوكولاتة والمشروبات المحلاة، واستبدالها بالأطعمة الصحية، مثل الخضراوات والفواكه والحبوب الكاملة، وشرب كمية وفيرة من الماء.

قد يهمك: رغم تناولها المكرونة فقط.. فتاة تخسر 2 كيلوجرام في أسبوع

وكان جسم ووكر يزن 150 كيلو جرام، ولكنه أشار إلى أن وزنه صار 118 كجم بعد أقل من 60 يومًا من اتباع نظام الدايت، معربًا عن سعادته بهذا الإنجاز بقوله: "شعرت أنني أفضل بكثير وأخف وزنًا، وصرت أتنفس بسهولة، وأصبحت أمارس التمارين الرياضية لأول مرة في حياتي منذ 10 سنوات، وتمكنت من دخول محلات الملابس الرجالي واختيار ما يناسبني من القطع بسهولة".

images (3)

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية