خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

كيف تتم عملية تكبير الشفاه؟

05:25 م السبت 07 يوليه 2018
كيف تتم عملية تكبير الشفاه؟

إعلان

كتب– مصطفى عريشة

«تكبير الشفاه».. واحدة من عمليات التجميل التي تسعى إليها السيدات للحصول على أفضل شكل يمكن الظهور به، وتتم عملية تكبير الشفاه من خلال إجراء حقن البوتكس أو الفيلرز حسب الحالة ورأي الطبيب.

قال الدكتور إسلام جاويش، أخصائي جراحة التجميل بمراكز «in shape»، إن عملية تكبير الشفاه تعتمد على حقن الفيلرز للحصول على شفاه أكبر حجمًا أو استخدامها في التطويل.

أضاف «جاويش» أن هناك حالات لا نستخدم فيها الفيلرز بالنسبة للشفاه لأنها لا تكون مفيدة، ويتم ذلك مع حالات ظهور اللثة مع الابتسامة، ويتم استخدام البوتكس وعمل حقن للشفاه لإضعاف العضلة ويحدث ارتخاء للشفاه العلوية وبالتالي لا تظهر اللثة خلال الابتسامة.

وأوضح «جاويش» أن أي عملية من عمليات تكبير الشفاه يتم فيها استخدام البوتكس أو الفيلرز تعود فيها الشفاه كما كانت بعد 9 أشهر بسبب انتهاء عمل البوتكس أو الفيلرز.

عملية الحقن

تتم عملية حقن الفيلرز للشفاه من خلال ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفاه، ما يترتب عليه وصولها إلى حجم أكبر بواسطة الفليرز التي تملئها، وهناك أنواع مختلفة من الفليرز يتم استخدامها بشكل عام في عمليات التجميل، وتتم عملية الحقن بمراحلها ويعود المريض لمنزله في نفس اليوم دون أي مشكلة.

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية