أبرزها القرفة.. 7 بهارات تزيد القدرة الجنسية

04:59 م الخميس 04 أبريل 2019
أبرزها القرفة.. 7 بهارات تزيد القدرة الجنسية

بهارات وتوابل

إعلان

كتبت - آلاء نبيل:

يعتبر اتباع الأنظمة الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن والألياف، إحدى الطرق التي تعزز من القدرة الجنسية، كما ينصح بإضافة بعض البهارات والتوابل إليها، والتي أثبتت قدرتها في المساهمة على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل.

"الكونسلتو"، يستعرض في التقرير التالي، أبرز البهارات التي تحسن من القدرة الجنسية، وفقًا لموقع "black doctor+org".

القرفة

من البهارات الحارة، وكان يتم استخدامها منذ العصور القديمة كمنشط جنسي، لقدرته على توسيع الأوعية الدموية، وبالتالي يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، بالإضافة إلى فوائده الآخرى في علاج عسر الطمث وآلام الظهر.

اقرأ أيضًا: لمرضى القلب.. هذه الأطعمة تحميك من تصلب الشرايين

الفلفل الحار

من أشهر التوابل الحارة التي تضفي نكهة مميزة للأطعمة، كما أنها تحسن من الدورة الدموية، بالإضافة إلى إنتاج الإندورفين، وهو أحد الهرمونات الحيوية للإثارة الجنسية.

قد يهمك: دون الحاجة لأدوية.. مكونات غذائية تسكن الألم

الكاري

عادةً ما يتم استخدامه في إعداد الوجبات الهندية، فهو يساهم في تحسين الدورة الدموية، وبالتالي تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، ما يعزز من القدرة الجنسية.

قد يهمك أيضًا: فوائد بالجملة لشوربة الذرة بالكاري.. إليكم طريقة التحضير

الثوم

من الإضافات الأساسية التي تستخدم في إعداد معظم الوجبات، حيث يساهم في زيادة الرغبة الجنسية، بتحفيز الجسم على إفراز التستوستيرون "هرمون الذكورة"، الذي يعمل على إنتاج الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى قدرته على تحسين الدورة الدموية، التي تساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

اقرأ أيضًا: فوائد الثوم متعددة.. تعرف عليها (انفوجراف)

البقدونس

من المتعارف عليه من قديم الأزل، أن البقدونس يحسن من خضوبة الرجال، كما يستخدم كمنشط جنسي للطرفين، فضلًا عن كونه مضاد للأكسدة.

قد يهمك: يخلصك من السعال والدهون الزائدة.. تعرف على فوائد البقدونس

الروزماري

له العديد من الفوائد على التي تختص الأعضاء التناسلية للسيدات، حيث يستخدم كعلاج لتشنجات الحيض، واضطرابات الدورة الشهرية، وحالات انقطاع الطمث، ويقوم بمنح الجسم الطاقة اللازمة لإتمام العلاقة الحميمة.

قد يهمك أيضًا: فوائد صحية بالجملة لعصير إكليل الجبل بالليمون

الزنجبيل

يتميز الزنجبيل بالعديد من الفوائد الصحية، حيث يعالج إنخفاض الرغبة الجنسية، ويساهم في سرعة حركة الحيوانات المنوية، كما أنه منشط للدورة الدموية، ما يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

اقرأ أيضًا: يقي من السرطان ولا ينقص الوزن.. فوائد وأضرار الزنجبيل

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية