أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 أطعمة شتوية لإطالة مدة العلاقة الزوجية

04:36 م الأربعاء 24 يناير 2024
للرجال- 5 أطعمة شتوية لإطالة مدة العلاقة الزوجية

صورة تعبيرية

الكونسلتو

تشكل سرعة القذف مصدر إزعاج للرجال، لأنها تجعلهم يواجهون صعوبة كبيرة في إطالة مدة العلاقة الحميمة، ما يدفعهم للبحث عن أطعمة تساعدهم على التحكم في عملية إفراز السائل المنوي.

وهناك أطعمة شتوية قد تساعد الرجال على إطالة مدة العلاقة الحميمة، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا لموقع "Man Matters".

اقرأ أيضًا: للرجال- 6 أطعمة لتحسين الانتصاب في الشتاء

أطعمة شتوية لإطالة مدة العلاقة الحميمة

1- السبانخ

تتميز السبانخ بمحتواها العالي من حمض الفوليك والماغنسيوم، اللذين يساعدان على تقليل سرعة القذف وتحسين انتصاب العضو الذكري وزيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم.

قد يهمك: للرجال- 6 أعشاب لإطالة مدة العلاقة الزوجية

2- العدس

يلعب العدس دورًا كبيرًا في تقليل سرعة القذف عند الرجال، لاحتوائه على نسبة عالية من حمض الفوليك، الذي يساعد أيضًا على تعزيز الخصوبة، عن طريق زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

قد يهمك: 5 طرق لإطالة مدة العلاقة الحميمة

3- الموز

يمكن للرجال الاعتماد على الموز للتخلص من سرعة القذف، لاحتوائه على البوتاسيوم والبروميلين، اللذين يساهمان في تحسين الرغبة الجنسية وتعزيز القدرة على التحمل وزيادة مستويات هرمون الذكورة بالجسم.

ولإطالة مدة العلاقة الحميمة بواسطة الموز، يجب على الرجال استهلاك ثمرة منه قبل العلاقة الحميمة أو تناوله مخفوقًا مع كوب من الحليب على وجبة الإفطار.

قد يهمك أيضًا: كم من الوقت تستمر العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

4- الأفوكادو

يساعد الأفوكادو على إطالة مدة العلاقة الحميمة، لغناه بعناصر غذائية تساهم في تقليل سرعة القذف وتعزيز القدرة الجنسية وتحسين الانتصاب، مثل فيتامين ك وفيتامين سي وفيتامين ب والبروتين.

وهناك أكثر من طريقة لإطالة مدة العلاقة الحميمة باستخدام الأفوكادو، أبرزها:

- تناول ثمرة واحدة من الأفوكادو في وجبة الإفطار.

- إضافة الأفوكادو إلى السلطة.

- تناول عصير الأفوكادو.

اقرأ أيضًا: للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

5- الجزر

إذا تناول الرجال الجزر مع صفار البيض وملعقة صغيرة من الحلبة يوميًا لمدة 3 أشهر، سيتخلصون من سرعة القذف، ومن ثم سيصبحون قادرين على إطالة مدة العلاقة الحميمة.

ويستمد الجزر قدرته على إطالة مدة العلاقة الحميمة من الكاروتينات، وهي مضادات أكسدة تعزز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب، مما يساعد على تقليل سرعة القذف وتحسين الانتصاب.

قد يهمك: المدة الطبيعية للعلاقة الحميمة- متى تكون قصيرة؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية