أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 مشروبات عشبية لإطالة مدة العلاقة الزوجية

04:36 م الأربعاء 07 فبراير 2024
للرجال- 5 مشروبات عشبية لإطالة مدة العلاقة الزوجية

مشروبات عشبية

الكونسلتو

يتساءل بعض الرجال عن أفضل المشروبات العشبية التي تساعد على علاج سرعة القذف، ومن ثم إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، لتناولها قبل الجماع.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، المشروبات العشبية الفعالة في إطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمة، وفقًا لموقعي "Man Matters" و"India.com".

اقرأ أيضًا: للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

مشروبات عشبية لإطالة مدة العلاقة الحميمة

1- الكركديه

يشتهر الكركديه بقدرته الكبيرة على خفض ضغط الدم المرتفع، لكنه يساعد أيضًا على إطالة مدة العلاقة الحميمة، بفضل محتواه الجيد من فيتامين سي، الذي يساهم في تخفيف سرعة القذف وتعزيز الانتصاب.

2- الأشواجاندا

إذا تناول الرجل كوب من الحليب الدافئ ممزوج بملعقة من عشبة الأشواجاندا يوميًا عند حلول المساء، سيتمكن من التغلب على سرعة القذف وتحسين الانتصاب وإطالة مدة العلاقة الحميمة.

قد يهمك: 5 طرق لإطالة مدة العلاقة الحميمة

3- الكرفس

إذا كانت سرعة القذف ناتجة عن القلق، يُنصح بتناول منقوع الكرفس، لأنه يتميز بمحتواه العالي من فيتامين B6 وفيتامين B2، اللذين يساهمان في تخفيف التوتر.

قد يهمك أيضًا: كم من الوقت تستمر العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

4- القرنفل

يساهم القرنفل في إطالة مدة العلاقة الحميمة، لأنه يقلل من شعور الرجل بالقضيب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، مما يؤخر عملية القذف.

5- الحلبة

بحسب أطباء الذكورة، يمكن للرجال إطالة مدة العلاقة الحميمة عن طريق تناول منقوع الحلبة قبل ممارسة الجماع، لأنها فعالة في إبطاء عملية القذف.

اقرأ أيضًا: المدة الطبيعية للعلاقة الحميمة- متى تكون قصيرة؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية