أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 6 عصائر لإطالة مدة العلاقة الحميمة

04:31 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
للرجال- 6 عصائر لإطالة مدة العلاقة الحميمة

عصائر

الكونسلتو

إطالة مدة العلاقة الحميمة هدف يسعى إليه معظم الرجال، يمكنهم تحقيقه عن طريق تناول مجموعة من العصائر قبل الإقدام على ممارسة الجماع.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، العصائر التي تساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمة، وفقًا لموقع "Man matters".

اقرأ أيضًا: للرجال- 8 مشروبات لإطالة مدة العلاقة الحميمة

عصائر تطيل مدة العلاقة الحميمة

1- عصير الموز

يلعب عصير الموز دورًا كبيرًا في إطالة مدة العلاقة الحميمة، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من عناصر غذائية تعزز الصحة الجنسية عند الرجال، مثل البوتاسيوم وفيتامين ب المركب والماغنسيوم وإنزيم البروميلين.

ولزيادة القيمة الغذائية للموز، يُنصح بخفقه مع الحليب والقليل من المكسرات والبذور.

قد يهمك: 5 طرق لإطالة مدة العلاقة الحميمة

2- عصير البطيخ

يتميز عصير البطيخ باحتوائه على نسبة عالية من الأحماض الأمينية، التي تساعد على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم، لا سيما العضو الذكري.

3- عصير الفراولة

أظهرت بعض الدراسات أن عصير الفراولة من المشروبات التي تساهم في علاج مشاكل الرغبة والقدرة الجنسية، خاصةً عند تناوله مع قطعة من الشوكولاتة، بفضل قدرته على تحسين التروية الدموية الواصلة للأعضاء التناسلية.

قد يهمك أيضًا: كم من الوقت تستمر العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

4- عصير التوت

تصبح الخصوبة عند الرجال في أفضل أحوالها عند تناول عصير التوت بشكل منتظم، لاحتوائه على مضادات أكسدة، تساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.

5- عصير الرمان

يحتوي عصير الرمان على فيتامين سي والبوليفينول، اللذين يساعدان على تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، عن طريق تعزيز تدفق الدم المؤكسج إلى القضيب.

6- عصير الصبار

أثبتت الأبحاث أن عصير الصبار يجعل الرجال أكثر قدرة على ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور بالتعب، لأنه يمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، فضلًا عن دوره الفعال في إنتاج هرمون الذكورة "التستوستيرون" وتكوين الحيوانات المنوية.

اقرأ أيضًا: المدة الطبيعية للعلاقة الحميمة- متى تكون قصيرة؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية